ما هي محفظة Samsung Wallet ؟ Samsung Wallet هي وسيلة سهلة ومريحة لدفع قيمة مشترياتك لدى أجهزة نقاط البيع. الخدمة متوفرة على أجهزة سامسونج المتوافقة مع الخدمة.
كيف تعمل خدمة Samsung Wallet؟ يستخدم Samsung Pay Samsung Wallet تقنية الإرسال المغناطيسي الآمن (MST) واتصال المدى القريب (NFC) لإجراء المدفوعات عن بعد عبر الهواتف النقالة. تعتبر هذه الخدمة آمنة تمامًا كاستخدام بطاقتك الفعلية ولا تتمكن من الوصول إلى تفاصيل حسابك المصرفي.
لماذا يجب علي استخدام Samsung Pay بدلاً من بطاقاتي الفعلية؟ يوفر Samsung Pay تجربة دفع بسيطة ومريحة تكون أسرع من البحث في محفظتك. بالإضافة إلى ذلك يضيف Samsung Pay مستوى من الأمان إلى معلومات مدفوعاتك التي لا تتوفر في البطاقات الفعلية.
كيف يعمل Samsung Pay؟ يستخدم Samsung Pay تقنية الإرسال المغناطيسي الآمن (MST) واتصال المدى القريب (NFC) لإجراء المدفوعات عن بعد عبر الهواتف النقالة.
أي من بطاقات البنك الوطني العماني يمكن استخدامها في خدمة Samsung Wallet؟ جميع بطاقات البنك الوطني العماني وبطاقات مزن للصيرفة الإسلامية.
هل يمكن لـ Samsung Pay القيام بعمليات الشراء عبر الإنترنت؟ نعم، يمكن لـ Samsung Pay القيام بعمليات الشراء عبر الإنترنت وفي التطبيقات.
ماذا يجب أن أفعل إذا فقدت بطاقة الدفع الأصلية واستلمت بطاقة بديلة؟ بطاقات الدفع في Samsung Pay هي نسخ رقمية من بطاقات الدفع. إذا فقدت بطاقة الدفع الأصلية ثم استلمت بطاقة بديلة، يجب عليك إزالة بطاقة الدفع الأصلية من Samsung Pay وتسجيل البطاقة البديلة.
ما هي رسوم استخدام Samsung Wallet؟ Samsung Wallet مجانية.
هل يمكنني استخدام Samsung Pay خارج سلطنة عُمان؟ نعم. ستكون خدمة Samsung Pay متاحة في دولة الإمارات العربية المتحدة. يرجى التحقق من سياسات مصدر بطاقتك بخصوص المعاملات خارج سلطنة عُمان. إذا كنت تستطيع استخدام بطاقتك في البلد الذي تسافر إليه، فيجب أن تكون قادرًا على استخدام Samsung Pay لإجراء عملية دفع.
ما هي الأجهزة التي تدعم Samsung Wallet؟
يمكنك استخدام Samsung Wallet على الأجهزة التالية:
الهواتف النقالة:
Samsung Galaxy Note 20 Ultra Samsung Galaxy Note 20 Samsung Galaxy Fold Samsung Galaxy Z Flip Samsung Galaxy 20 & S20+ Samsung Galaxy S20 Ultra Samsung Galaxy S10e/ S10 Lite Samsung Galaxy S10 Samsung Galaxy S10+ Samsung Galaxy S9 Samsung Galaxy S9+ Samsung Galaxy S8 Samsung Galaxy S8+ Samsung Galaxy S7 Samsung Galaxy S7 edge Samsung Galaxy S6 edge+ Samsung Galaxy Note10 Samsung Galaxy Note10+ Samsung Galaxy Note10 Lite Samsung Galaxy Note9 Samsung Galaxy Note8 Samsung Galaxy Note5 Samsung Galaxy A30s Samsung Galaxy A31 Samsung Galaxy A51 Samsung Galaxy A70 Samsung Galaxy A71 and & 71-5G Samsung Galaxy A80 Samsung Galaxy A90 Samsung Galaxy A8 Samsung Galaxy A8+ (2018) Samsung Galaxy A7 (2016/2017) Samsung Galaxy A5 (2016/2017) Samsung Galaxy A3 (2017) Samsung Galaxy X Cover Pro كيف يمكنني القيام بعمليات الشراء في المتجر باستخدام Samsung Pay؟ 1. شغل Samsung Pay عن طريق السحب للأعلى من زر الصفحة الرئيسية أو فتح تطبيق Samsung Pay من الشاشة الرئيسية.
2. حدد البطاقة التي ترغب في الدفع بها عن طريق السحب لليسار أو اليمين.
3. تحقق من بصمة الإصبع أو الرمز السري وضع هاتفك إما على جهاز قارئ البطاقة أو جهاز اتصال المدى القريب (NFC) لإتمام المعاملة.
هل يمكنني الاستمرار في استخدام بطاقة الدفع الفعلية إذا قمت بتعطيل Samsung Pay أو إلغاء تفعيل البطاقة في Samsung Pay؟ نعم. عند إلغاء تفعيل Samsung Pay أو إزالة البطاقة المسجلة، فإنك تعلق فقط الخدمة الرقمية، أو رقم لبطاقة الذي تم تعيينه لجهازك. إذا كنت ترغب في تعليق بطاقتك الفعلية، يرجى الاتصال بجهة إصدار بطاقتك للحصول على المساعدة
كيف اقوم بثبيت Samsung Pay على هاتفي الداعم للخدمة؟ • ابحث عن أيقونة Samsung Wallet على جهازك.
افتح Samsung Wallet، وتسجل الدخول باستخدام حساب Samsung وابدأ باستخدام طريقة الدفع.
إذا لم تجد أيقونة Samsung Wallet على جهازك، اتبع الخطوات التالية:
الخطوة الأولى: تأكد من أن برنامج الجهاز مُحدّث إلى آخر إصدار من برنامج Android ™.
الخطوة الثانية: ثبت أي تحديثات متاحة للبرنامج. الخطوة الثالثة: بمجرد تثبيت جميع التحديثات، افتح التطبيقات وانقر على أيقونة Samsung Wallet وثبت تطبيق Samsung Wallet. الخطوة الرابعة: سجل الدخول باستخدام حساب Samsung وابدأ باستخدام طريقة الدفع.
هل يمكنني الاطلاع على المعاملات التي تمت باستخدام Samsung Wallet؟ نعم، يمكنك الاطلاع على آخر 10 عمليات دفع على تطبيق Samsung Wallet
كيف يمكنني تسجيل بطاقتي؟ يمكن تسجيل البطاقات إما عن طريق التسجيل التلقائي من خلال مسح بطاقتك باستخدام Samsung Pay أو إدخال معلومات البطاقة يدويًا.
ثم سيطلب منك Samsung Pay التحقق من هويتك من خلال البريد الإلكتروني أو رسالة نصية أو مكالمة هاتفية.
ماذا يجب علي فعله إذا واجهت صعوبة في إضافة بطاقة دفع إلى Samsung Pay؟ يرجى التحقق أولاً من اتصالك بالإنترنت، وفي حالة استمرار المشكلة، يرجى الاتصال بمركز الاتصال بالبنك للحصول على مزيد من المعلومات.
هل يمكنني تسجيل نفس البطاقة على أكثر من جهاز باستخدام Samsung Wallet؟ نعم، يمكنك تسجيل نفس البطاقة على أكثر من جهاز.
هل أحتاج إلى الاتصال بالإنترنت لتسجيل بطاقتي في Samsung Wallet؟ نعم، أنت بحاجة إلى الاتصال بالإنترنت لتسجيل بطاقتك.
هل أحتاج إلى الاتصال بالإنترنت لإجراء عمليات الدفع باستخدام Samsung Wallet؟ لا، الاتصال بالإنترنت مطلوب فقط عند تسجيل بطاقة جديدة.
ماذا أفعل عند فقدان أو سرقة جهازي؟ عند فقدان أو سرقة جهازك، يمكنك استخدام خدمة "العثور على جهازي (Find My Mobile)" الخاصة بأجهزة سامسونج لـ "تعطيل وإيقاف Samsung Wallet" (لإيقاف الخدمة عن بعد) أو "حذف محفظة سامسونج (Samsung Wallet) " (حذف جميع البطاقات المسجلة على الجهاز). لمزيد من المعلومات يرجى زيارة findmymobile.samsung.com، كما يرجى إخطار البنك الوطني العماني على الفور عن طريق الاتصال بالرقم 24770000.
ماذا أفعل عند فقدان أو سرقة بطاقتي؟ يجب عليك أولاً إخطار البنك الوطني العماني لإصدار بطاقة بديلة، ثم حذف البطاقة القديمة من Samsung Wallet وتسجيل البطاقة الجديدة بمجرد استلامها. كم عدد البطاقات التي يمكنني تسجيلها في Samsung Wallet؟ يمكنك تسجيل لغاية 10 بطاقات دفع في Samsung Wallet، بما في ذلك البطاقات الائتمانية، وبطاقات السحب الآلي ومسبقة الدفع. ماذا أفعل في حال قمت بشراء جهاز أحدث أو تخليت عن جهازي الحالي؟ يجب عليك مسح البيانات من جهازك القديم ثم إعادة إضافة بطاقاتك على الجهاز الجديد. لأية استفسارات أخرى، يُرجى الاتصال بالرقم 24770000.
ما هي تقنية الترميز؟ تقنية الترميز هي طريقة لاستبدال البيانات الخاصة ببطاقة الدفع الخاصة بك (رقم البطاقة، تاريخ انتهاء الصلاحية، رمز الحماية، وما إلى ذلك) بـ 'رمز' معين للجهاز يعمل كقيمة بديلة لتلك البيانات. تُستخدم الرموز لحماية معلومات الدفع الخاصة بك في عمليات الدفع عبر الهاتف ولتقليل مخاطر الأمان المترتبة على البطاقات الفعلية.
ما مدى أمان Samsung Pay؟ يستخدم Samsung Pay تقنية الترميز وتقنية Samsung KNOX كتقنيات آمنة لتأمين معلومات الدفع الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، يتم التحقق من بصمة الإصبع أو الرقم السري المكون من 4 أرقام عند إجراء عمليات الشراء.
هل يمكن لـ Samsung Pay الوصول إلى حساباتي المصرفية؟ لا، Samsung Pay لا يستطيع الوصول إلى حساباتك المصرفية.
هل يقوم Samsung Pay بتخزين معلوماتي الشخصية ومعلومات الدفع في مركز الخدمة أو على جهازي؟ لا، لا تقوم Samsung بتخزين معلوماتك الشخصية أو معلومات الدفع في مركز خدمة Samsung أو على الجهاز.
لا يغير Samsung Pay طريقة تخزين معلومات الدفع الخاصة بك عند قيامك بعمليات الشراء. ستظل معلومات الدفع مُدارة من قبل شبكة البطاقات وجهة إصدار البطاقة. يتم تخزين الرموز الخاصة بالجهاز فقط والتي تُستخدم لاستبدال بيانات الدفع الخاصة بك.
|