في البنك الوطني العماني، نقدّر عملاءنا ونؤمن بمسؤوليتنا في حماية حقوقهم. ويلتزم أعضاء مجلس الإدارة والإدارة العليا بالحفاظ على أعلى المعايير وأن نكون في طليعة التغيير في هذا الشأن. وفي إطار التزامنا بحماية المستهلك، طبقنا لائحة حماية المستهلك، لفتح الآفاق الجديدة لعملائنا وإتاحة الفرصة لهم للاستفادة من خدماتنا.
إذا كانت لديك أي ملاحظات، يرجى الاتصال بإدارة إثراء تجربة العملاء. ولأي شكاوى، برجى التواصل مع فريق استعادة الخدمة عبر
cx@nbo.om. وللتصعيد، يرجى الاتصال بالفاضل/
سعيد المرهوبي، رئيس إدارة إثراء تجربة العملاء.
يمكنكم التواصل معنا 24778274 من الساعة 7:30 صباحًا إلى 3:00 مساءً أو عبر مركز الاتصال الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم 24770000.
ولتعزيز التزامنا بحماية المستهلك، أعددنا ميثاق حقوق المستهلكين ومسؤولياتهم المعتمد من مجلس الإدارة. ونشجع عملاءنا على الاطلاع على هذا الميثاق لفهم حقوقهم ومسؤولياتهم عند استخدام خدماتنا.