الأخبار و العلوم

على مدار الساعة.. البنك الوطني العماني يتيح لعملائه حفظ مقتنياتهم الثمينة بكل أريحية مع صناديق الودائع الآمنة

​يواصل البنك الوطني العُماني إتاحة الفرصة أمام عملائه لحفظ مقتنياتهم الثمينة في صناديق ودائع آمنة متوفرة على مدار الساعة وطوال أيام الاسبوع بمقره الرئيسي بالعذيبة. وتجمع هذه الصناديق بين أحدث التقنيات وأنظمة الأمان لتمنح أصحابها الطمأنينة وراحة البال التي يطمحون إليها. 



13 يونيو 2021 | مسقط

​يواصل البنك الوطني العُماني إتاحة الفرصة أمام عملائه لحفظ مقتنياتهم الثمينة في صناديق ودائع آمنة متوفرة على مدار الساعة وطوال أيام الاسبوع بمقره الرئيسي بالعذيبة. وتجمع هذه الصناديق بين أحدث التقنيات وأنظمة الأمان لتمنح أصحابها الطمأنينة وراحة البال التي يطمحون إليها. وطوال هذا الشهر، أصبح بإمكان عملاء ’الصدارة‘ و’مزايا‘ الاستمتاع بخصم يصل إلى 60٪ عند الاشتراك السنوي. كما، يتيح البنك لعملائه الحصول على أحد صناديقه الآمنة بقيمة تنافسية تبدأ من 75 ريال عُماني، بينما تتوفر للعملاء الجدد مقابل 50 ريال عماني فقط، ولعدد محدود للغاية. هذا، وتتوفر الصناديق بالحجمين المتوسط والكبير، وتحظى بأعلى درجات الحماية عبر نظام التحقق المتعدد الذي يجمع بين آلية الدخول بالبطاقة الإلكترونية، وإدخال الرقم السري، وتقنية التحقق من البيانات الحيوية. ويمكن الوصول إلى الصناديق المُبتكرة بكل بسهولة على مدار الساعة وطوال أيام السنة في مقر البنك الرئيسي، وتُعد الحل المثالي للعائلات لما توفره من خيار الملكية المشتركة.

جديرٌ بالذكر أن البنك الوطني العُماني يلتزم بإثراء عملائه بتجارب مصرفية تتسم بالمرونة والأمان. ويحرص على توفير خدمات وحلول مصرفية مُبتكرة لضمان تلبية متطلباتهم في مختلف أنحاء السلطنة. 

قد تكون مهتما أيضا بـ:

حساب التوفير "مزايا إليت"

حساب التوفير "مزايا إليت"

لقد قمنا في البنك الوطني العماني بتصميم حساب بالفوائد لعملائنا المميـّزين لتمكينهم من الاستفادة إلى أقصى حدٍ ممكن من أموالهم. ​


خطة "حمايتي" للتأمين على المنزل

خطة "حمايتي" للتأمين على المنزل

​نحن في البنك الوطني العُماني، نبذل قصارى جهدنا من أجل تقديم أفضل الحلول التي تناسب حياتك من خلال مجموعة من خيارات التأمين التي تلبي كافة احتياجاتك