الأخبار و العلوم

بطاقات الخصم من البنك الوطني العُماني تنضم إلى VISA

​أعلن البنك الوطني العُماني عن تحويل بطاقات الخصم المباشر الخاصة به إلى ’فيزا Visa‘، أكبر شبكة للدفع الإلكتروني في العالم.



07 سبتمبر 2021 | مسقط

أعلن البنك الوطني العُماني عن تحويل بطاقات الخصم المباشر الخاصة به إلى 'فيزا Visa'، أكبر شبكة للدفع الإلكتروني في العالم. وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام البنك بتطوير وتحسين خدماته إذ ستقدم للعملاء من حاملي بطاقات الخصم تجربة دفع آمنة ومرنة تتيح لهم إتمام عمليات الشراء بسهولة في أكثر من 200 دولة حول العالم.
وعن هذه الخطوة، قالت مها الرئيسي، رئيس المنتجات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العُماني: "نسعى دائماً لإيجاد سُبل جديدة لإثراء تجربة عملائنا المصرفية وتسهيل حياتهم اليومية ومكافأتهم على كونهم جزءًا من عائلة البنك الوطني العُماني. ومن خلال هذه الشراكة الجديدة، انضم حاملو بطاقات الخصم إلى ما يتجاوز 3.6 مليار شخص من حاملي بطاقات فيزا حول العالم للإستمتاع بتشكيلة واسعة من الخصومات والعروض والخدمات المميزة. ونحن نثق بأن شبكة فيزا ستساهم في تمكيننا من تزويد عملائنا بخيارات أكثر تناسب تطلعاتهم ومتطلباتهم وتمنحهم الأمان والثقة لإتمام عمليات الدفع أينما كانوا ووقتما شاءوا".

ومن جانبه، قال مانيش غوتام، المدير القطري - عُمان: "يسعدنا تعزيز تعاوننا مع البنك الوطني العُماني وأن نقدم لحاملي بطاقات الخصم حلول رقمية مبتكرة للدفع. وتضم المزايا التي سنقدمها لحاملي بطاقات الخصم إمكانية الدفع مقابل مشترياتهم بكل سهولة وأمان سواء في المتاجر ونقاط البيع أو على الإنترنت. ومع العودة التدريجية لحركة السفر الدولي، سيستمتع حاملو البطاقات براحة البال خلال سفرهم حيث ستكون بطاقاتهم مقبولة في 70 مليون متجر ونقطة بيع حول العالم". وأضاف: "نتطلع إلى توطيد شراكتنا مع البنك الوطني العُماني لكي يقدم لعملائه من حاملي البطاقات تجربة دفع رقمية مرنة وآمنة تلبي توقعاتهم ومتطلباتهم".

هذا ويقدم البنك الوطني العماني للعملاء بطاقات الخصم من فيزا والتي تغنيهم عن النقود الورقية وتم تصميمها خصيصاً لتلبية متطلباتهم المختلفة حيث توفر لهم  تجربة إنفاق أفضل وأذكى وأكثر أماناً. فمن خلال استخدام هذه البطاقات، أصبح بإمكان حاملي البطاقات الوصول إلى قائمة متكاملة من المكافآت تشمل خصومات على تذاكر السينما وفي المطاعم والفنادق، وتأمين مجاني أثناء السفر، وغيرها الكثير. وتُقبل هذه البطاقات في 70 مليون نقطة بيع ومتجر حول العالم بما في ذلك الفنادق، وشركات الطيران، وتأجير السيارات، والمطاعم، ومحطات تعبئة الوقود، والمستشفيات، والمتاجر الكبيرة. ولا تقتصر المزايا على ذلك فحسب بل يمكن أيضاً لحامل بطاقة الخصم 'فيزا' من البنك الوطني العماني إجراء سحوبات نقدية طارئة تصل الى 100% من الحد الأقصى لبطاقة الخصم من أكثر من 600,000 جهاز صراف آلي حول العالم.
جديرٌ بالذكر أن بإمكان عملاء البنك الوطني العُماني تغيير بطاقاتهم الحالية باستخدام تطبيق البنك الرقمي أو من خلال زيارة أقرب فرع. وللحصول على المزيد من المعلومات، يمكن التواصل مع مركز الاتصال على الرقم 24770000.