الدعم

مركز الاتصال و الخدمات المصرفية عبر الهاتف

يتيح لك البنك الوطني العماني طريقة التعامل المصرفي التي تناسبك وتلبي تطلعاتك. وسواءً كنت تستخدم الخدمات المصرفية عبر بواية البنك الوطني العماني الإلكترونية، أو تتحدث إلى مدير العلاقات عبر الهاتف، أو تستخدم أحد فروع البنك؛ فإن هدفنا الأساس هو أن نجعل تجربتك المصرفية سهلة ومريحة وممتعة.

مركز الاتصال و الخدمات المصرفية عبر الهاتف

تعتبر خدمة الزبائن هو بمثابة حجر الزواية في جميع الخدمات التي يقدمها البنك الوطني العماني. لذلك يسعد موظفي مركز الاتصال مساعدتك في إنجاز الخدمات الآتية:

  • الاستعلام عن الرصيد
  • إرسال كشف حساب عبر الفاكس
  • تحويل الأموال بين حساباتك
  • تحويل الأموال لصالح لطرف ثالث داخل البنك الوطني العماني
  • تحويل الأموال محلياً ودولياً
  • إصدار الحوالات عند الطلب وأوامر الدفع
  • تسديد دفعات بطاقات الائتمان
  • تسديد فواتير الخدمات
  • تحديث المعلومات
  • طلب دفتر شيكات
  • التسجيل لتعبئة/ سداد الفواتير

يمكنك التسجيل في خدمات مركز الاتصال بكل بساطة وسرعة. اتصل الآن على 77 770 800.