عزيزي العميل،
امتثالاً لتعليمات الجهات التنظيمية في سلطنة عُمان، يتعين على البنوك التأكد من أن بيانات ومعلومات ومستندات جميع العملاء محدثة من خلال إجراء مراجعات دورية أو عند الحاجة، مثل المراجعات المستندة إلى الأحداث. تُعرف هذه العملية ببرنامج "اعرف عميلك" (KYC)، وتساعدنا على التحقق من هويتكم.
المستندات المطلوبة:
- الوثائق القانونية (البطاقة الشخصية/بطاقة الإقامة) وجواز السفر (للعملاء غير المقيمين)
- إثبات التوظيف: إذا كنت موظفاً وراتبك لا يودع في البنك الوطني العماني
كيفية تحديث بيانات "اعرف عميلك":
إذا كان إثبات الهوية باسم أحد الأقارب، يرجى تقديم أحد المستندات التالية:
- شهادة الزواج أو الميلاد
- جواز سفر موضح فيه صلة القرابة
- أي مستند صادر عن جهة حكومية
يرجى العلم أن هذه العملية ستكون مستمرة، وسيقوم البنك بإخطاركم بشكل دوري للحصول على المعلومات والمستندات المحدثة للامتثال للمتطلبات القانونية والتنظيمية وللحفاظ على سجلاتنا محدثة.
لأية أسئلة أو استفسارات، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: RetailKYCHelpdesk@nbo.om
شكرًا لتعاونكم.